المنظمة الوطنية للتضامن الطلابي
مرحبا بك في منتدى المنظمة الوطنية للتضامن الطلابي ONSE نرجوا منك التسجيل والمساهمة معنا-شكرا لك-

سبب تدهور المنظمة والمسؤول عنه .. يرى الدخول من كل المناظلين

اذهب الى الأسفل

رد: سبب تدهور المنظمة والمسؤول عنه .. يرى الدخول من كل المناظلين

مُساهمة من طرف كريوع محمد في الأحد ديسمبر 19, 2010 2:52 pm

إنما الناس سطور كتبت لكن بماء
جبران خليل جبران

كريوع محمد

عدد المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 19/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سبب تدهور المنظمة والمسؤول عنه .. يرى الدخول من كل المناظلين

مُساهمة من طرف كريوع محمد في الأحد ديسمبر 19, 2010 2:54 pm

أبو الطيّب المتنبي
ما كل ما يتمنى المرء يدركه... تجري الرياح بما لا تشتهي السفن

كريوع محمد

عدد المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 19/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سبب تدهور المنظمة والمسؤول عنه .. يرى الدخول من كل المناظلين

مُساهمة من طرف كريوع محمد في الأحد ديسمبر 19, 2010 2:57 pm

ما قد ندمت على سكوتي مرة ولكم ندمت على الكلام مرارا
إحذر عدوك مرة واحذر صديقك ألف مرَّة . . فلربما انقلب الصديق فكان أعلم بالمضرة

كريوع محمد

عدد المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 19/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سبب تدهور المنظمة والمسؤول عنه .. يرى الدخول من كل المناظلين

مُساهمة من طرف onse onse في الأحد ديسمبر 19, 2010 3:16 pm

بارك الله فيك أخ كريوع محمد ... كلامك عسل يبرهن ما قلته
شكرا لك مجددا وشكرا بالخصوص على .. تجري الرياح بما لا تشتهي السفن
تحياتي
avatar
onse onse

عدد المساهمات : 15
تاريخ التسجيل : 06/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سبب تدهور المنظمة والمسؤول عنه .. يرى الدخول من كل المناظلين

مُساهمة من طرف كريوع محمد في الأحد ديسمبر 19, 2010 3:32 pm

أخي نصر الدين
أشكر حسّادك ..!
النقد الموجّه إليك يساوي قيمتك تماماً ،



و إذا أصبحت لا تُنقد و لا تُحسد فأحسن الله عزاءك في حياتك ؛

لأنك متَّ من زمن و أنت لا تدري ،

وإذا أصبحت يوماً ما و وجدت رسائل شتم و قصائد هجاء و خطابات قدح

فاحمد الله فقد أصبحت شيئاً مذكوراً و صرت رقماً مهماً ينبغي التعامل معه .

كريوع محمد

عدد المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 19/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سبب تدهور المنظمة والمسؤول عنه .. يرى الدخول من كل المناظلين

مُساهمة من طرف كريوع محمد في الأحد ديسمبر 19, 2010 3:33 pm

إن أعظم علامات النجاح هو كيل النقد جزافاً لك ،

فمعناه أنك عملت أعمالاً عظيمة فيها أخطاء ،

أما إذا لم تُنتقد و لم تُحسد فمعناه أنك صفر مكعَّب

كريوع محمد

عدد المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 19/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سبب تدهور المنظمة والمسؤول عنه .. يرى الدخول من كل المناظلين

مُساهمة من طرف onse onse في الأحد ديسمبر 19, 2010 6:55 pm

يقول المثل " قل لي مع من تمشي .. اقول لك من انت "
نحن هنا بصدد كشف الحقائق وليس حسد الناس
لماذا أحسد نصر الدين؟
عندي واش نحب ... الدراهم السيارة السكن عمل ... مادامات بنات رفقات .. احباب عايلتي ... اصحابي .. بالاضافة الى رضى الله .. الحمد الله راني عايش مهني
انا واش يهمني هو ندافع على الناس لي راكم مهمشينهم ونكشف أمثال الشياطين
ما تنساش تشوف الصورة لي راهي تحكي معاك فالبروفايل
هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهههههههههههههههههههههههههههههههههههه
avatar
onse onse

عدد المساهمات : 15
تاريخ التسجيل : 06/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سبب تدهور المنظمة والمسؤول عنه .. يرى الدخول من كل المناظلين

مُساهمة من طرف riad في الإثنين ديسمبر 20, 2010 12:25 am

اين ما كتبه الأخ onse onse في حق نصر الدين
اتركوا الامين العام السيد عيسى بلهادي يعرف مع من يتعامل

riad

عدد المساهمات : 16
تاريخ التسجيل : 20/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

خالف تعرف............زمن التخلاط

مُساهمة من طرف mohammed elaid في الإثنين ديسمبر 20, 2010 12:43 am

الحركة التقومة
ظاهرة سياسية من انتاج اشباه السياسيين بعد دخول الجزائر بوابة التعددية الحزبية فاصبح كل فاشل
يقود ما تعددت اسماءها بالحركات التقويمية و التصحيحية و الموازية وووو.....عله يستميل بعض الانتهازيين الفاشلين من الذين لم يستطيعوا فرض افكارهم و ذلك لقلة حيلتهم و لا يتحلون بمبادئ النضال جعلوا من هيئاتهم التي انطوو تحتها منبرا للقفز فوق الجميع و الارتقاء بمناصب لن يظفروا بها اذا ما اعتمدوا على انفسهم و على كفاءاتهم الشخصية و هاهم اليوم يطللون علينا اطلالة الكبير على الصغير لينادونا الى الحركة التقويمية على شاكلة المشاكل الداخلية للحزب العتيد و الذي اصبح حديث المبتدئين من الاميين و الجهلة
لسنا قطيعا و لسنا تلاميذا حتى نصدق و نشارككم هذه المهاترات السياسية على طريقة الفيلم الفكاهي الجزائري كرنفال في دشرة لكن مع تعدد منتحلي شخصية ( السي المخلوف )
الى من يدعون انهم الاحق و الاجدر بقيادة المنظمة التي هي ملك المناضلين الاقحاح و الاكفاء الذين ضحوا بالغالي و النفيس في سبيل الكفاح من اجل المبدئ المقدس ( مصلحة الطالب فوق كل اعتبار)
ان كانت غيرتكم على المنظمة صادقة و دون خلفيات ذات صبغة شخصية فعليكم بالسهر على لم شملها و استقرارها لا تمييع صورتها في الوسط الجامعي و جعلها كزميلاتها من التنظيمات الطلابية مسرحا لما يعرف ب الخلاط
انتم الادرى من غيركم بالاحترام و الولاء الذي يكنه كل مناضل حقيقي للسيد الامين العام و للسيد الامين العام بالنيابة واعضاء المكتب الوطني بالنيابة و كذى المندوبيين الجهووين و حتى اطارات المنظمة من الذين انهو الدراسة الجامعية فتحية نضالية الى كل من انضم في يوم من الايام الى المنظمة الوطنية للتضامن الطلابي
avatar
mohammed elaid

عدد المساهمات : 22
تاريخ التسجيل : 19/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سبب تدهور المنظمة والمسؤول عنه .. يرى الدخول من كل المناظلين

مُساهمة من طرف riad في الإثنين ديسمبر 20, 2010 1:15 am

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]

ادخل و اعرف شكون الخلاط

riad

عدد المساهمات : 16
تاريخ التسجيل : 20/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى