المنظمة الوطنية للتضامن الطلابي
مرحبا بك في منتدى المنظمة الوطنية للتضامن الطلابي ONSE نرجوا منك التسجيل والمساهمة معنا-شكرا لك-

الأمين العام يرد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الأمين العام يرد

مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء ديسمبر 21, 2010 2:13 am

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله.
بعد مكالمة هاتفية جرت مع السيد الأمين العام للمنظمة، الأستاذ: عيسى بلهادي بتاريخ:20/12/2010 فوضني رسميا للتدخل بإسمه عبر صفحات منتدى المنظمة، وهذا لإنشغاله المؤقت بمناقشة رسالته العلمية، حيث خلص إلى مايلي:
- يستنكر ويستهجن تماما كل تصرف يدعوا إلى زرع البلبلة والفتنة داخل المنظمة أيا كان مصدره.
- يثمن كل المجهودات المبذولة من طرف القيادة، من أعضاء مكتب وطني، ومندوبين جهويين، ورؤساء مجالس ولائية، وأمناء ولائيين، وأمناء فرعيين.
- يدعوا إلى مناقشة الأفكار داخل مؤسسات التنظيم، حسب دائرة الإختصاص (مؤتمر-مجلس وطني-مجلس ولائي-مجلس فرعي)، وهذا يعتبر من توصيات المؤتمر العادي الأول المنعقد في فيفري 2004 بالعاصمة.
- مناقشة وإبداء الرأي - في حدود ما يسمح به القانون الأساسي والنظام الداخلي للمنظمة- في طرق تسيير المنظمة عبر هياكلها القاعدية والمركزية، من خلال الندوات الجهوية، والندوة الوطنية، في الورشات المتخصصة.
- دعى وندد و نبذ بشكل قاطع، ما يسمى (حركة تقويمية- حركة تصحيحية ....) داخل المنظمة أيا كان مصدرها، وأيا كان هدفها، وكل من قام أو سولت له نفسه بالقيام بمثل هاته التصرفات المجنونة، سيلقى الردع الكافي له، بالإحتكام للقانون الأساسي، والنظام الداخلي للمنظمة، وإن تطلب الأمر فقانون الجمهورية فوق الجميع.
- يؤكد على التصريحات والقرارات الصادرة عنه-الأمين العام- في اللقاء الوطني المنصرم، بولاية الجلفة، ويؤكد عقد لقاء نظامي عادي، بحر هذا الأسبوع، أو بداية الأسبوع القادم، بأحد ولايات الشرق، لتأكيد الخطوط العريضة للبرنامج السنوي، سيما الجانب النظامي منه للمنظمة.
- المنظمة الوطنية ليست حزبا سياسيا حتى تتعرض لتقويم بين الفينة والأخرى، بل هي جمعية وطنية مستقلة غير حكومية ذات طابع إجتماعي تدافع عن حقوق الطلبة الجزائرين داخل وخارج الوطن.
- يدعوا إلى التحلي بالحكمة، في التعامل مع وجهات النظر المختلفة، داخل التنظيم، نحترم الرأي، والرأي الآخر.
وفي الأخير يدعوا كافة المناضلين، لتحمل المسؤولية، والعمل كل في دائرة إختصاصه، للمضي قدما بالمنظمة للأمام، وعدم الإنصياع إلا لما هو رسمي، وصادر عن قيادتها الحالية.
يضع السيد الأمين العام، رقمه الهاتفي الخاص تحت تصرف مناضلي المنظمة، ويرجوا التدخل في الأمور الجادة، ورفيعة المستوى فقط، 0550.87.01.02
عن الأمين العام وبتفويض منه المناضل عضو المكتب الوطني قويسم عامر مروان

Admin
Admin

عدد المساهمات : 131
تاريخ التسجيل : 08/12/2009
العمر : 42
الموقع : www.onsedz.ibda3.org

http://onsedz.ibda3.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى