المنظمة الوطنية للتضامن الطلابي
مرحبا بك في منتدى المنظمة الوطنية للتضامن الطلابي ONSE نرجوا منك التسجيل والمساهمة معنا-شكرا لك-

الحدث الروتيني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الحدث الروتيني

مُساهمة من طرف سامي في الإثنين يناير 31, 2011 5:34 pm

تحية نضالية وبعد:
ان ما قلته ومازلت اقوله عن مكتب باتنة ليس من اجل اثارة البلبة او اي شيئ اخر بل من اجل توضيح وتنوير المناضلين الاوفياء فقط
ان ما يحدث من هزات ارتدادية في كل مرة يبين الواقع الحقيقي لمكتب باتنة والذي اظهر حسب اخر الاخبار انه لم يستطيع عقد دورة تكوينة بسسب عدم وجود المناضلين ولا التكفل بهم سواء بالاطعام او النقل اذ وبعد اعلانه المسبق عقد دورة تكوينية للخدمات او البيداغوجية المهم في اليوم المحدد لم ياتي الا اربع او خمسة مناضلين في ولاية عدد الطلبة تجاوز 65الف طالب ؟؟؟ وبالتالي اين القاعدة ؟؟؟ واين سيادة الامين الولائي ؟؟؟ واين اعضاء المكتب الولائي الغير المنتخب؟؟؟ من له اجابة وفية وكافية قليتطوع ويفيدنا بها رجاءا
اقولها بكل بساطة واجيب الامين الولائي منشغل بالتكفلات و الصفقات مع شركائه التقليديين.؟؟؟ اما اعضاء المكتب الولائي فهم لا حول ولاقوة لهم بسسب القرارات السيادة للشخص السالف ذكره من جهة الى جانب الانشقاق الحاد في المكتب والمدروس طبعا من اجل اللعب بكل حرية وامان (فرق تسد) من قبل اصحاب القرار.
الى جانب كل هذا فالمفاجاة واردة انشاء الله بعد التاكد فقط لانه لا يجوز نشر اي شيئ غير مؤكد فظميرنا حي لا يعيش وسط عرائس القرقوز والحثالى ومعذرة اخواني .
انني اقولها مرة اخرى اذا كانا نريد صلح التنظيم في باتنة فل نعقد دورة المجلس الولائي حالا او تزكية السيد القدير شعيب لبرارة امينا ولائيا لكونه مناضل طموح جدا وفاضل الاخلاق وحلمه لم الشمل اعادة التنظيم فوق السكة التي كان عليها سابقا.
وشكرا

سامي

عدد المساهمات : 53
تاريخ التسجيل : 15/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى