المنظمة الوطنية للتضامن الطلابي
مرحبا بك في منتدى المنظمة الوطنية للتضامن الطلابي ONSE نرجوا منك التسجيل والمساهمة معنا-شكرا لك-

أصداء وكواليس الجمعية العامة في ولاية باتنة

اذهب الى الأسفل

أصداء وكواليس الجمعية العامة في ولاية باتنة

مُساهمة من طرف هارون قحاز في الإثنين فبراير 28, 2011 4:39 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية والتقدير:

اخواني المناضلين اخواتي المناضلات السلام عليكم ورحمة الله وبركاته دائما نشكر الله لأن هناك أشخاص غيورين علي هذا
التنظيم ويسهرون ويقفون دائما كالرجل الواحد الذي اذا اشتكى عضو من أعضائه تداعت له سائر الأعضاء، عكس البعض الذي همته زرع البلبلة والفتنة في وسط أسرة المنظمة الوطنية للتضامن الطلابي.
ان التغيير في المنظمة الوطنية للتضامن الطلابي حق ومطلب كل المناضلين علىاختلاف مشاريعهم واتجاهاتهم لكن ليس بأيدي أمثال ......؟ ومن على شاكلته بل ان هؤلاء هم الذين يجب أن يتغيروا ويجب أن يغيبوا عن المشهد ويتركوا الرأي لذوي القدرات و الكفاءات النادرة ........وما أكثرهم . والسؤال المحير و المقلق الذي يجب أن يطرح بمرارة في هذا السياق كيف تم التحضير للجمعية العامة في ولاية باتنة .
سيدي الأمين العام كيف يتم التحضير للجمعية العامة دون وجود التأطير واللجان الولائية . يكفي أن نقول لك أن مكتب باتنة يتكون من أمين ولائي وان اقتضت الضرورة عضوين من المكتب الولائي .أما الباقي فهو عبارة عن حبر على ورق .
سيدي الامين العام ان يوم السبت 26/02/2011 يبق ذكري قاسية على قلب كل مناضل غيور على تنظيمه، لقد حدث ما لا يحمد عقباه وهل يعقل أن تسيل دماء بعض المناضلين لا لشيئ الا لأنهم أرادوالتغيير ولك سيدي الأمين العام الكواليس التي سادت الجمعية :
- اتصال بعض اطارات المنظمة ببعض المترشحين و الاستفسارعن الأجواء التي سادت الجمعية والتي لم تكن لصالح هذا الأخيرحيث ماكان عليه سوي تحريض أطراف كان لها الدور في الغاء الجمعية.
- قيام بعض المترشحين الذين لديهم صفة العضوية في المكتب الولائي بالتعدي علي المناضلين بالضرب مما استدعى نقل المتضرر فورا الى المستشفي.
- حضور بعض الاطارات التي دخلت في صراعات مع الحاضرين والتي كانت ووجب عليها أن تكون قدوة حسنة نقتدي بها.
- اقصاء بعض المجالس الفرعية من الحصول على بطاقاتهم رغم تقديم ملفاتهم كاملة( قسم معهد الوقاية و الامن الصناعي. كلية الهندسة. الاقامة الجامعية خديجة أم المؤمنين).
- حافلات النقل أصبحت ملكا لبعض المترشحين فقط أما الباقي فلا حول ولا قوة له الا بالله .
- غياب كل المعدات والتجهيزات الخاصة بالقاعة ( صندوق الانتخابات. الكاميرا والة تصوير. واللجنة المشرفة علي الانتخاب).
- قبول ترشيحات بعض الراغبين في الترشح لكن ليس برئيس مكتب فرعي وانما تم الاتفاق معه لكي يتولي هذه المهام مستقبلا على مستوى قسم الهندسة المعمارية.
- قيام عضو مكتب ولائي شعيب لبرارة بزرع البلبلة داخل القاعة حيث أخرج الجميع من القاعة مما أدى الى حدوث مناوشات واشتباكات بين الطرفين.
- الغاء السيد الأمين الولائي الجمعية العامة رغم وصول المندوب الجهوى محمد شكروبة
واللغز المحير الذي ساد وشغل الحضور هو غياب المكتب الوطني الذي فسر الأمين الولائي غيابه ب: الأمين العام والسيد نوفل كشود لديهم التزامات. أما مروان فهو مريض الى حد الان الأمر عادي. لكن أين باقي أعضاء المكتب الوطني .
سيدي الأمين العام الضغينة منتشرة في وسط المكتب الولائي لولاية باتنة بسبب الاقصاء الممارس و الحقد والغل المنتشر بالاضافة الي انسداد قنوات الحوار هذا لا يخدم نهائيا التنظيم وسيؤول به الي مالا يحمد عقباه . لذا ان الملل والصمت اتجاه مطالب القاعدة سيؤدي الي تفاقم الأمور ولأن القاعدة أصبحت مدركة تمام الادراك هذه الحقائق وان كان أغلبها ليس موثقا ولا بدليل وحجة . وبما أننا لم نرد الانسياق وراء أياد ملطخة بالعجز ومدانة بالفشل أصبح لابديل سوى التدخل العاجل لوضع حد لهذه التصرفات الصبيانية التي تصدر ممن نعتبرهم ممثلي الطلبة.
عاشت المنظمة الوطنية للتضامن الطلابي
عاشت الجزائر حرة سيدة المجد و الخلود لشهدائنا الابرار
أخوكم في العقيدة والنضال هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارون قحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاز

هارون قحاز

عدد المساهمات : 18
تاريخ التسجيل : 28/02/2011
العمر : 30
الموقع : haroun1637@yahoo.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى