المنظمة الوطنية للتضامن الطلابي
مرحبا بك في منتدى المنظمة الوطنية للتضامن الطلابي ONSE نرجوا منك التسجيل والمساهمة معنا-شكرا لك-

الحدث الأكبر في ONSE باتنة

اذهب الى الأسفل

الحدث الأكبر في ONSE باتنة

مُساهمة من طرف هارون قحاز في الإثنين فبراير 28, 2011 5:26 pm

بسم اله الرحمن الرحيم
السلام ةعليكم ورحمة الله وبركاته أما بعد:
ان شؤؤن المنظمة في ولاية باتنة اشبه بشؤون السياسة من حيث الاهمية والاهتمام الواسع ،حيث توقفت الالة عن الانتاج بسبب الهزة الأخيرة وما رافقها من اضطرابات لم يشهد لها نظيربسبب النوايا السيئة لبعض الأطراف الخفية .
حيث أصبحنا نحزن ونحقد وننتقم ونتناور ونغضب ونثور للخصارة على حساب توجهات......؟ حيث اصبحت الثقة مفقودة وكل طرف يغني على هواه .
كل الرؤوس تدعي بأنها على حق وتملك الحقيقة وتحتكر ثقة المناضلين ،وكل من يقف ضدهم يعتبر على باطل وخائن للمنظمة وكلامه أطرش أو أعمى لايسمع ولا يرى الا عندما يضطر لذلك تحت ضغط.........؟
التعصب الاعمى للرأي في المنظمة وتسيير استراتيجيتها أشبه بالتعصب ل........؟وأغلبهم يمارس الاقصاء اتجاه من يعارضهم بل يساهمون بتنعتهم في اذكاء نار الحقد والكراهية ويدفعون الى التطرف في المواقف وردود الأفعال بعيدا عن ثقافة الحوار.
ان تعامل بعض الأطراف على هذه الميكانزمات خوفا من التغيير والتجديد أدى الى غلق الافاق وتكسير الطموح واشعال نار الفتنة من جديد التى لم تنطفئ الا بمرور سنوات .
قد تبدوا الأمور سوداوية في نظرمن يقرا هذا المقال ولكنها ليست كذلك تماما ولن أكون جاحدا ولا متشائما في وجود الكثير من النزهاء والمخلصين لهذا التنظيم.
نحن ندعوا الى صيانة التوازنات ،لا العودة الى نقطة الصفر،ولن نقول اذا عمت خفت ،بل اذاعمت تعقدت ،كل هذا لتفادى التنازلات والانزلقات .

هارون قحاز

عدد المساهمات : 18
تاريخ التسجيل : 28/02/2011
العمر : 29
الموقع : haroun1637@yahoo.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى