المنظمة الوطنية للتضامن الطلابي
مرحبا بك في منتدى المنظمة الوطنية للتضامن الطلابي ONSE نرجوا منك التسجيل والمساهمة معنا-شكرا لك-

ساحة الوغى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ساحة الوغى

مُساهمة من طرف saami onse في السبت مارس 05, 2011 9:34 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية والتقدير:
ان ما حدث ويحدث وسيحدث في مكتب باتنة لم يكن مفاجئا البتة بل كان في الحسبان لدى مختلف الاطراف الفاعلة ..... وانطلاقا من الحدث المؤسوي والمؤسف والغير مشرف تماما لتاريخ التنظيم في باتنة فلقد قلنا العديد من المراة ولكن لم نجد سوى من يقول انتم تزرعون كذا...وكذا..... المهم حال اخواننا يعكس تماما النية الغير سديد من قبل الاطراف السالفة الذكر لان الاصدياد في المياه العكرة من مهامها القذرة والغير مشرفة تمامل ؟؟ ايعقل ان يحدث الذي حدث بين الاخوة من اجل ماذا...؟؟ ولحساب من...؟؟ لانه وبناءا على ما خدث في ذالك السبت المشؤوم على وجوه ابناءنا واخواننا الكرماء.
والغريب في الامر وحسب اخر ما لدينا من معلومات فان احد المرشحين لمنصب الامانة الولائية اراد ان يقصي مختلف الاطراف من التنظيم لا والله ليس هكذا النظال ايام الرجال الفضلاء لانه مهما حدث لكن في الاخير تبقى روح المنافسة هي السيدة بين المتنافسين والفائز هو التنظيم لا غير اما ان تتحول كلية الشريعة الى ساحة الوغى بين الاخوة فولاه حرام والف حرام وكل ما حدث سيمسح في شخص الامين الولائي السابق للانه هو من اراد هذا الذل والهوان والصراع والانسداد والاحتقان والتصادم بين لبناء الجهة الواحدة وهو الذي سيتحمل النتائج وحده .
لانه لو قام بطريقة حضارية وديمقراطية في كيفية تجديد الروح للتنظيم لحدث ذالك في جو من الاخوية والتفاهم اما الآن وبدون اي تحفظ اود ان اوجه ندائي الى اعضاء المكتب الولائي دون الامين الولائي للتشاور والتفاهم بعقلية تغليب المصلحة العامة على الخاصة من اجل التنظيم وفقط دون النضر الى اين كان لايجاد الحل.






saami onse

عدد المساهمات : 27
تاريخ التسجيل : 05/03/2011
العمر : 37
الموقع : saami38@yahoo.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى