المنظمة الوطنية للتضامن الطلابي
مرحبا بك في منتدى المنظمة الوطنية للتضامن الطلابي ONSE نرجوا منك التسجيل والمساهمة معنا-شكرا لك-

جديد وحصري من غليزان

اذهب الى الأسفل

جديد وحصري من غليزان

مُساهمة من طرف walid13 في الإثنين مارس 14, 2011 12:07 am

بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين
تحية خاصة من غليزان الى كل مناظلي المنظمة الوطنية للتضامن الطلابي بشرقه وغربه جنوبه وشماله
قد بلغني خبر جديد من الأقرباء في غليزان أنه قد تم تجميد عضوية الأنسة منانة بسبب عرقلة سير تنصيب المكاتب الولائية .. ولاية سعيدة بالتحديد .. في حين لا نعلم ان كان هذا القرار مؤكد من قبل الأمين العام عيسى بلهادي وليس الناطق باسمه السيد مروان
أقدر ما قامت به الأنسة في عرقلة الجمعية العامة في حين أعلم جيدا لو كان الحضور للسيد عيسى بلهادي لما جرى ذلك
في حين العدوى والفايروسات لازالت موجودة في المنظمة وقد وصلت الى الشرق الجزائري كنا نسمع بالخلاط في مكاتب الغرب هل العدوى انتقلت الى الشرق .. ننتظر وصولها الى الجنوب ..
8 مارس معروف في المنظمة بيوم الندوة الوطنية للفتاة الجامعية .. اين الندوة يا رفاق المندوب الجهوي للغرب .. هل لأنه لم يبق سوى الرجال في المنظمة وان كان كذلك لماذا تغازلون فتيات المكاتب الولائية ..؟
علمت مؤخرا من رفيق لي في الوزارة ان السيد الوزير اجتمع برؤساء التنظيمات الطلابية في غياب الأستاذ عيسى بلهادي الذي ناب عليه السيد نوفل كشود .. لكن المحير في ذلك كيف أن الوزير قام بالسماح للأمناء العامين التنظيمات الطلابية بطرح انشغالاتهم والادلاء برايهم على عكس ممثل المنظمة الوطنية للتضامن الطلابي السيد نوفل الذي لم يقيمه السيد الوزير ولو حتى بالقاء السلام احتجاجا بذلك كون الأمين العام للمنظمة هو عيسى بلهادي وليس للسيد نوفل اي دخل في الاجتماع ....
اين المؤتمر الوطني الذي ينتظره مناظلي المنظمة وقيادها بالدرجة العامة والوزارة والديوان الوطني للخدمات الجامعية والوزير بالدرجة الخاصة؟
أظن أن قرار تجميد أو حل المنظمة الوطنية للتضامن الطلابي قد قرب أجله من قبل الوزارة
فكيف يسمح السيد الامين العام عيسى بلهادي بذلك وهو الذي ناظل لأجل ما وصلت اليه المنظمة من مركز وقيمة .. هل يترك السيد عيسى بلهادي المنظمة في ايدي نصر الدين بوبكر ونوفل كشود ورفقائهم لأخد المنظمة في الهاوية؟
التعجيل بالمؤتمر الوطني وطرح الانشغالات والمشاكل امر لا بد منه وفي القريب العاجل .. في انتظار القرار من السيد الأمين العام عيسى بلهادي نحن في خدمتك ومسانتدتك سيدي.
معروف في الساحة الطلابية ان المنظمة الوطنية للتضامن الطلابي قد انشقت الى قسمين .. قسم يؤمن بأن السيد عيسى بلهادي أمين عام المنظمة وقسم يقول أن السيد نوفل كشود أمين عام المنظمة .. هذا ما نلمسه على أفواه الطلبة في كل المكاتب الولائية والجامعات الجزائرية .. وبالفعل قد تبث ذلك بتنصيب السيد نوفل كشود مكاتب ولائية موازية للمكاتب الأولى في معظم ولايات الوطن بمساندة نصر الدين بوبكر وضرب قرارات السيد عيسى بلهادي عرض الحائط.
تأكد مؤخرا في ولايتي الشلف وعين الدفلى بتنصيب مكاتب موازية وتهميش المناظلين السابقين لكن باءت أعمالهم بالفشل .. في انتضار قرار الأمين العام الحقيقي
نأتي الى ولاية غليزان الذي سمعنا مؤخرا انه سوف تقام جمعية عامة لتنصيب المكتب الموازي (تحت لواء نوفل) للمكتب السابق (تحت لواء بلهادي)
ما عرقلكم في سعيدة وما عرقلتم في الشلف وعين الدفلى ومستغانم يمثل 10% مما ينتظركم في غليزان .. بدون سابق انذار .. حالة الطوارئ فرضت في ولاية غليزان ..
مهما يكن ................... نحن نضمن ب
لا تقام جمعية عامة الا في حضور السيد عيسى بلهادي شخصيا لا في المركز الجامعي ولا في الاقامات الجامعية ولا في اي مكان في ولاية غليزان ( نزل مينا .. او دار الشباب الاخوة بصغير )
لا يوجد نهائيا مكتب في ولاية غليزان بالرغم من أن المكتب الموازي يقول ذلك ولكن اما ترجع المنظمة الى اهلها او لا توجد بالشكل العام نهائيا
نحن على اتم الاستعداد لذلك بكل الطرق .. السلم .. العنف .. الحيلة .. لكن مستعدين للتفاوض في حين اقتراح القرار الأمثل ..
אני אומר לכם.. כי הולך יש את מצוד מאבד את המקום.. אני להבטיח לכם כי יעקוב לא שאנחנו לעשות את האלימות
لي يعرف يقرى يفهم وحدو ........................

walid13

عدد المساهمات : 60
تاريخ التسجيل : 13/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى