المنظمة الوطنية للتضامن الطلابي
مرحبا بك في منتدى المنظمة الوطنية للتضامن الطلابي ONSE نرجوا منك التسجيل والمساهمة معنا-شكرا لك-

حقائق همساس اللص.

اذهب الى الأسفل

حقائق همساس اللص.

مُساهمة من طرف قيادي سابق 22 في الأحد مارس 20, 2011 2:46 am

أولا تحية نضالية وبعد لكل مناضل تسري في عروقه فقط دماء المنظمة الوطنية للتضامن الطلابي.
من هذه المداخلة أحيي السيد الأمين العام والسادة القائمين على شؤون التنظيم على الخطوة التي جاءت نوعا ما متأخرة لتنقذ التنظيم في ولايتنا من أيدي الفاسدين.
لكل بداية نهاية ولكل أجل كتاب ولكل محضر تنصيب فترة زمنية.
فالبعض قوى التنظيم وأبدع فنال أحسن الجزاء وخرج من الباب الواسع ومازال يناضل معنا في السراء والضراء والبعض الأخر أعثو فسادا في التنظيم ونافقو وتلونو كالحرباء وكان همهم الوحيد هو التحالف مع الإدارة الممونين على حساب التنظيم والإبداع في وكيفية تصريف سندات الطلب bon de commande مقابل أموال زهيدة مثلك يا حمد همساس الأمين الولائي المزيف لولاية سيدي بلعباس.حرباء في جسم انسان لم نجد لها مثيل في العالم. فكان جزاءهم الخروج من فتحات المجاري كالجرذان .
مرة ثانية نشكر القيادة الوطنية على هذا القرار الحكيم.
الكل يعرف أحمد همساس أنت لم تكن مناضل أو نلت مسؤولية إنما أتيت مباشرة كأمين ولائي مباشرة وهذا خطأ وقع فيه السيد نوفل كشود بتواطؤ مع السيد محمد بلعيد.
نتساءل من الأمين العام الذي منحك الثقة بعد التجميد خصوصا وأن ملفك ثقيل بالسرقات والإختلاسات.خصوصا وأنك منحت الأمانة الولائية مباشرة.أنت لم تتدرج في المسؤوليات وجئت مباشرة من تنظيم يشهد العام والخاص أنه عميل للإدارة .يساوم بمشاكل الطلبة لمأربه الخاصة.أنت تتلمذت فيه وأصبحت محترفا وأردت أن تنقل العدوة لمنظمة آوتك ومنحتك شرفا لم تنله من قبل.
حضورك من (إ ع ط ج) كان من تدبير شريكك في السرقات رئيس المجلس الولائي الإستشاري والذي انقلبت عليه بعد أن إكتشف خبثك ومكرك.وعمل على إعادة منحك الثقة لاقتسام غلة السنة الجارية .
أنت خدعت الأمين العام بصورتك الزائفة التي صورتها له فأصبحت مدلل لديه فاستغللت العلاقة بالوشاية الكاذبة والأخبار الخاطئة فعملت لتجميد بلعيد من منصب المندوب الجهوي والذي لاحظ معاملتك مع ممون اللحم الذي اشتراك بدراهم معدودة وبئس الثمن الذي بعت به شرفك وشرف التنظيم.
عجيب أن ترى العالة رعاء الشاة الجياع يتولون شؤون تنظيمنا ويتحالفون مع الإدارة(سعادة) مقابل أموال زهيدة لا ترقى لمستوى منظمتنا وهي بذلك تعكس مدى ثقافتكم النقابية.
انتم من شوه سمعة التنظيم وقرار الأمانة الوطنية كان حكيما للحد من ذلك.
قرار المكتب الوطني جاء للحد من النشاطات الثقافية وليس من شأن النشاطات النقابية.أنتم ترون النشاطات الثقافية ذريعة للنهب وتحويل المال العام والاختلاس.لماذا أنزعجتم بتجميد نشاطاتكم
نضرو جيوبكم.؟؟
نتساءل سيدي الأمين العام أن من يتحكمون في زمام أمور المكتب الولائي بلعباس هم من بقايا التنظيم العميل (إ ع ط ج).
نتساءل سيدي الأمين العام عن الثقة التي منحتها لأناس قد انسحبو في ندوة جهوية لولاية الغرب استضافتها ولايتنا والذي نعتبره خيانة عظمى في حق تنظيمنا.
لقد أشاعو في الجامعة أن المكتب الوطني قد ألح عليهم وتذلل إليهم للعودة وتولي زمام الأمور في ولاية.
أنت يامصطفى شريك الأمين الولائي.أنت نكرة من بقايا ورفاث (إ ع ط ج) فلا ألومك لتتكلم اليوم لأنك أصلا لم يكن لديك صفة من قبل.
نتأمل منك سيدي الأمين العام أن تقتلع جذور المندسين اللصوص من ولايتنا.الذين يمارسون النقابة من أجل النهب أمثال همساس ومكاويو أخرين الذين همهم ملئ بطونهم وجيوبهم .
أنت يامن تتكلم عن هذه الندوة التي تتباهى بها نسألك كم صرفتم فيها وماعدد المحافظ التي حولتموها لأننا رأينا الكثير منها في قاعة المحاضرات auditorium بلا لي دورتوهم برا برا.
سيدي الأمين العام هل تغلبت طيبتك على صرامتك . اييييييييييييه
نريد استرجاع صرامتك للضرب بيد من حديد هؤلاء الشردمة الدخيلة.
أين هي حكمتك أيه المندوب الجهوي.
ليتغلب عليكم بيضي قليط وعروبي.
خدعكم همساس ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها
هذا جزاؤكم لأنكم تجاهلتم أبناء التنظيم أتيتم بلصوص UGEA الذي يصح القول فيهم
*يأتونك بوجه أبي بكر وقلب أبي لهب*. ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها.
وللحديث بقية لأطلاعكم على خبايا همساس وشرذمته مع الممونين والأدارة في ولايتنا.

قيادي سابق 22

عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 20/03/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى