المنظمة الوطنية للتضامن الطلابي
مرحبا بك في منتدى المنظمة الوطنية للتضامن الطلابي ONSE نرجوا منك التسجيل والمساهمة معنا-شكرا لك-

ليس كل ما يلمع ذهب!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ليس كل ما يلمع ذهب!

مُساهمة من طرف المناظل في الأربعاء أبريل 06, 2011 4:24 pm

ليس كل ما يلمع ذهب!
و ليس كل ما تحت التراب تراب..!!!
قد تكون هناك قطعة ذهبية ملمعة ومحلاة باجمل الترصيعات وبها من الفصوص ما يخلب العقول ويجذب النظر ويلهيه وتجعلك تسعى لها لاغيا صوت الحكمة فى انها وهما و لم تجذب غيركطوال اعوام مضت .. أنها لا تضاهي قطعة ذهب سوداء بعيار ذات عيار خفيف جدا "18" و تذكر انه ليس كل ما لا يلمع ليس ذهب وان الرخيص يغطى عيبه برونق خاص وووميض زائف فتقبض السراب وتقعد ملوما محسورا على فرطت فى جنبك هذة ليست و لمجرد انها تعرضت للنار لم تسمن ولن تغنى من جوع ولكنك لم تكلف نفسك حتى بالانحناء لمعرفة ماهية هذه القطعة التى فضلتها على سائر القطع وعلى ما كانت بيدك انها انصهرت ولم تحتمل النار بئس الاختيار اين الفصوص ؟ اين البريق؟ ضاع الطريق...!!!!!!! فقد منها الوميض ياويلتى انى خبت و لم استشر وهلك عنى سلطانيا ومن ادرانى ما هي..
ليس كل ما يلمع ذهب!
و ليس كل ما تحت التراب تراب
لما قبضت على الظل وتوهمت انه لى وتركت الاصل فانفصل ليتنى لم استخر ..!!! واتوهم بالبريق اه اه انه الحريق الذى كشف زيف ما اخترت من طريق اه من ليل لايبين منه الذهب من ردىء لقد كنت من قبل غريق ...ونجوت من ضياع الطريق بعدما انتصف عمرك وها انا اخترت ضياع باقى العمر بمعدن ردىء وويلاه..لم اتعظ ..لماذا لم استشر لقد وجدت الحكمة منقوشة على الحجر. ولم اعتبر..وويلاه اه من فصوص زائفة
لمعت بعينى زائغة الغت حكمة عقلى وامضة وتركت قارب وطوق نجاة سعيا وراء اضواء سفينة بعيدة تائهه..ومازال القارب قد تحلق به...ولاتسمع لصوت الكبر بنفسك فى ان تعود لذهب لم تختاره لانه ليس له بريق..
البعض يحاول أن يلمع مثل الذهب لكن للأسف ليسى بذهب حقيقي فبئسا المنافقون
لاللجهوية ثلاث بلديات
المناظل



avatar
المناظل

عدد المساهمات : 58
تاريخ التسجيل : 21/03/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى